post

يــوســف مـــرهــج

⚽️ منتخب سورية الوطني يفوز على مضيفه البحريني بهدف نظيف سجله عمر السومة في الدقيقة الثلاثين ضمن تحضيرات منتخبنا لنهائيات كأس أمم آسيا الإمارات 2019

⚽️وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى البحرين ظهر يوم الاثنين قادمة من دمشق بعد رحلة استغرقت حوالي الساعتين والنصف وضمت البعثة إلى جانب الكادرين الإداري والفني كلاً من اللاعبين: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، شاهر الشاكر، عبد الملك عنيزان، عمرو جنيات، مؤيد عجان، نديم صباغ، جهاد الباعور، هادي المصري، تامر حاج محمد، خالد مبيض، أحمد الأشقر، يوسف قلفا، عمر السومة، مارديك مارديكيان وحميد ميدو
وحظيت بعثة منتخبنا باستقبال حافل من قبل الأشقاء في البحرين.
والجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني سيخوض مباراة ودية مع نظيره البحريني يوم الخميس 11 الشهر الحالي في تمام الساعة السابعة والربع مساء (بتوقيت دمشق) وذلك على الاستاد الوطني في المنامة.

⚽️ اجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم مراناً مسائياً هو الثاني له منذ وصوله إلى المنامة والأول بعد اكتمال وصول كافة اللاعبين الـ23 الذين تم اختيارهم لخوض المباراتين الوديتين أمام البحرين والصين في 11 و16 الشهر الحالي.
الحصة التدريبية التي تضمنت تمارين على التمرير القصير والتسديد من خارج منطقة الجزاء وكذلك على الكرات العرضية، امتدت لـ90 دقيقة تحت إشراف المدرب الألماني بيرند شتانغه وطاقمه المساعد: هارالد إيرمشير، طارق جبان ومدرب اللياقة ماركو وقد شهدت ارتفاعاً في الروح المعنوية للاعبين وروحاً قتالية عالية وخاصة في المباراة (التقسيمة) التي امتدت لـ24 دقيقة على شوطين.
برنامج سيتضمن درساً نظرياً في الفترة الصباحية ومراناً مسائياً ينتظر أن يضع من خلاله المدرب الألماني اللمسات الأخيرة على التشكيلة والخطة التي سيلعب بها أمام البحرين يوم الخميس في السابعة والربع مساء.

             

⚽️ ريال مدريد يعلن بأن مهاجمه كريم بنزيمة يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بساقه اليمنى سيتم تقييم تطور حالته.

⚽️ رسمياً | بوروسيا دورتموند يكافىء لاعبه الإنجليزي الشاب جادون سانشو 18 عاماً على أدائه بتمديد عقده حتى عام 2022.

⚽️ روما يواصل صحوته في الكالتشيو ويحقق الفوز الثالث على التوالي بتغلبه على مضيفه إمبولي بهدفين دون رد سجلهما ستيفين نزونزي د36 وإدين دجيكو د85.

بهذا الفوز وهو الرابع لروما هذا الموسم يرفع رصيده إلى 14 نقطة ويرتقي للمركز الثالث مؤقتاً فيما تجمد رصيد إمبولي عند 5 نقاط في المركز الثامن عش

⚽️ بايرن ميونخ يواصل نتائجه المحيرة ويتلقى خسارته الثانية على التوالي في البوندسليغا بسقوطه على أرضه في الأليانز آرينا بثلاثية نظيفة أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.

سجل ثلاثية الضيوف الحسن بليا د10 ولارس ستيندل د16 وباتريك هيرمان د88
البايرن يتجمد رصيده عند 13 نقطة ويتراجع للمركز الخامس مؤقتاً فيما رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 14 نقطة وارتقى للمركز الثاني.

⚽️ عمر السومة يقود فريقه الأهلي للفوز على الفيصلي بهدفين دون رد في خامس جولات الدوري السعودي بعد تسجيله للهدف الأول.

⚽️ نادي الإتحاد يعلن في بيان رسمي إقالة مدربه محمد شديد بعد خسارة الفريق أمام نادي الشرطة.

⚽️ أتلتيكو مدريد يعلن في بيان رسمي بأن مهاجمه دييجو كوستا يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر تعرض لها خلال مباراة كلوب بروج دون أن يحدد درجتها أو مدة غيابه المتوقعة.

⚽️ اختيار الكسندر لاكازيتي أفضل لاعب في آرسنال عن شهر آيلول / سبتمبر الماضي واختيار هدفه في مرمى إيفرتون هدف الشهر أيضاً.

⚽️ بات سيموني زازا رابع لاعب يغادر معسكر المنتخب الإيطالي للإصابة بعد كل من باتريك كوتروني ، أليسيو رومانيولي ودانيلو دامبروسيو.

⚽️ لاعب منتخب سورية الوطني لكرة السلة وليام حداد يوقع لنادي الشارقة الإماراتي قادماً إليه من نادي الجيش السوري

⚽️ ودياً الكويت تفوز على لبنان بهدف نظيف

⚽️ ودياً الإمارات تتعادل مع الهندوراس بهدف لكل منهما