post

⚽️ بدأ المنتخب السوري الأولمبي رحلته التحضيرية باتجاه تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً بقيادة الكابتن حسين عفش.
المران الأول للمنتخب حضره رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم السيد فادي الدباس حيث رحب بجميع اللاعبين المنضمين الى معسكر المنتخب مؤكداً على ضرورة العمل بجد في الفترة المقبلة وصولاً الى جاهزية كبيرة قبل الدخول في معترك التصفيات في شهر آذار من عام 2019 كون بطولة آسيا في هذا العام مؤهلة الى أولمبياد طوكيو 2020.
مدرب المنتخب حسين عفش أكد أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين وأنه استدعى اغلب اللاعبين الذين تواجدوا معه في النهائيات الماضية ممن تسمح لهم أعمارهم بالتواجد في فئة المنتخب الأولمبي وبأنه سينتقي الأجهز والأميز من اللاعبين.
معسكر المنتخب الأولمبي شهد تواجد جميع اللاعبين الذين تم استدعائهم من طرف الجهاز الفني للمنتخب باستثناء اللاعبين كامل كوايه وأحمد رجب المصابين حيث تم ارسال تقارير طبية لادارة المنتخب من الكادر الطبي لفريقي الشرطة والمجد للوقوف على حالة اللاعبين الطبية.
كما غاب عن المران الأول لاعبوا فريق الجيش فارس ارناؤوط يوسف الحموي وأحمد الخصي بسبب تحضيراتهم مع فريق الجيش لخوض المباراة المؤجلة بمواجهة فريق الطليعة في بطولة الدوري السوري لكرة القدم.
المنتخب سيستمر في معسكره المغلق في مدينة الفيحاء الرياضية حتى الثلاثاء المقبل حيث سيتمرن غداً بواقع تمرينين صباحي ومسائي في ملعب الفيحاء الجنوبي.

⚽️ برشلونة يغير نكهة الكلاسيكو المعتاد بعد فوزه الكبير في كلاسيكو الأرض الذي أقيم على ملعب الكامب نو بنتيجة 5 – 1.
ويدين البرسا بهذا الفوز الكبير لمهاجمه لويس سواريز الذي سجل الهاتريك في الدقائق 30 من علامة الجزاء +75+83 فيما تكفل بباقي أهداف البرسا فيليب كوتينو د11 وارتورو فيدال د87 فيما سجل هدف الريال الوحيد مارسيلو الذي خرج مصاباً فيما بعد د50.
برشلونة يعزز صدارته لليغا ب 21 نقطة فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة وتراجع للمركز التاسع

⚽️ في الليغا : خيتافي يفوز على ضيفه ريال بيتيس بهدفين دون رد ليرفع خيتافي رصيده إلى 15 نقطة ويرتقي للمركز الثامن بشكل مؤقت فيما تجمد رصيد بيتيس عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر بشكل مؤقت.

⚽️ هكذا احتفل الكابتن السوري زاهر ميداني بعد تحقيقه بطولة كأس الإتحاد الآسيوي للمرة الثالثة على التوالي مع فريقه القوة الجوية العراقي

⚽️ رسمياً | نادي الطليعة يعين الكابتن ماهر البحري مدرباً جديداً للفريق خلفاً للمستقيل هشام شربيني

⚽️ أتلتيكو مدريد يفوز بصعوبة على مضيفه سانت اندرو بهدف نظيف سجله جيلسون مارتينيز في الدقيقة الثالثة والثلاثين ضمن منافسات ذهاب دور ال 32 لكأس ملك إسبانيا

⚽️ فالنسيا يفوز بصعوبة على مضيفه إيبرو بنتيجة 2 – 1 في ذهاب دور ال 32 لكأس ملك إسبانيا.

⚽️ الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يوقع اتفاقية حقوق تجارية كبرى مع وكالة “دي دي أم سي فورتيس” للتسويق الرياضي، بهدف تأمين الاستقرار المالي للأعوام المقبلة.

⚽️ كريستيانو رونالدو يكشف في تصريحات صحفية لمجلة فرانس فوتبول بأن السبب الرئيسي لمغادرته لريال مدريد هو الرئيس فلورنتينو بيريز الذي قلل من قيمته وتقديره رغم الألقاب والأرقام التي حققها مع ريال مدريد حيث شعر بأن المعاملة والتقدير الذي تلقاها في سنواته الأولى في ريال مدريد لم تعد كما كانت و اكد للصحيفة بانه يستحق التتويج بالكرة الذهبية السادسة.

⚽️ريال مدريد بعد إقالة مدربه جولين لوبيتيغي لسوء النتائج ويعين سانتياغو سولاري كمدرب مؤقت للفريق. في أولى تصريحاته بعد استلامه تدريب ريال مدريد بشكل مؤقت تحدث سانتياغو سولاري عن وضع الفريق الحالي وعن تسلمه لدفة القيادة :
“كنت مع اللاعبين اليوم ولا يلقون اللوم على أحد. هم يتألمون ويتوقون للعودة إلى الانتصارات. هذا فريق أبطال ومقاتلين، ناضلوا من أجل هذه النادي وقدموا أشياء كثيرة. هناك لحظات مختلفة وفي اللحظات الحساسة نظهر شخصيتنا”.
“أواجه هذه التحدي بحماسٍ ورضا كبيرين. العمل مع ريال مدريد فرصة وعمل جميل، في أي مكان. كنت لاعباً وبذلت حتى القطرة الأخيرة من العرق من أجل القميص، مثل ما فعل كثيرون. ريال مدريد في عظمته يتفوّق على الجميع لكنه في الوقت نفسه يشملنا جميعاً، لذلك فإن العمل هنا أمر رائع”.

⚽️ يوفنتوس يعلن في بيان رسمي بأن إيمري تشان خضع لجراحة ناجحة في الغدة الدرقية في فرانكفورت على ان يعاود نشاطه البدني في الأيام القادمة.

⚽️ ريال مدريد يعلن في بيان رسمي بأن مدافعه رافائيل فاران يعاني من إصابة عضلية في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى

و أعلن الريال في بيان ثاني بأن مهاجمه ماريانو دياز يعاني من إصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن.

⚽️ توتنهام يعلن في بيان رسمي تمديد عقد نجمه الدولي الإنجليزي ديلي آلي حتى عام 2024.

⚽️ ليونيل ميسي يعود إلى تدريبات نادي برشلونة