post

⚽️ من وصول بعثة منتخبنا الوطني إلى الكويت فجر اليوم لمواجهة منتخبها ودياً الثلاثاء القادم ضمن الاستعدادات لكأس أمم آسيا الإمارات 2019

⚽️ ودياً | البرازيل تفوز على الأوروجواي بهدف نظيف حمل توقيع نيمار من علامة الجزاء في الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر اللقاء.

⚽️ هولندا تنعش آمالها بالتأهل إلى الدور نصف نهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية بإلحاقها الهزيمة الأولى بضيفتها فرنسا بطلة العالم بهدفين دون رد سجلهما لاعب ليفربول جيورجينهو فاينالدوم د44 ولاعب ليون ممفيس ديباي د90+6 من علامة الجزاء.

فرنسا تبقى مؤقتاً بصدارة المجموعة الأولى ب 7 نقاط من 4 مباريات مقابل 6 نقاط لهولندا الثانية من 3 مباريات وأخيراً المانيا بنقطة واحدة من 3 مباريات.

ويكفي هولندا نقطة واحدة من مواجهة المانيا في الجولة الأخيرة لاقتلاع الصدارة من بطلة العالم والعبور إلى المربع الذهبي.

⚽️ الاسكتلندي كيني دالجليش أسطورة نادي ليفربول في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي يحصل على لقب فارس من يد الأمير تشارلز نظراً لخدماته لعالم كرة القدم والأعمال الخيرية ومدينة ليفربول.

⚽️ روما يعلن بأنه سيقوم بتكريم أسطورته فرانشيسكو توتي قبل بدء مباراة ريال مدريد على ملعب الأولمبيكو في السابع والعشرين من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا

⚽️ قام الإتحاد الكرواتي لكرة القدم بتكريم ثلاثة من نجومه الذين اعلنوا اعتزالهم اللعب دولياً مؤخراً بعد تحقيق وصافة المونديال وذلك قبل بدء مباراة إسبانيا وهم فيدران كورلوكا ،ماريو ماندزوكيتش ودانييل سوباسيتش

⚽️ ودياً | المانيا تعود إلى سكة الانتصارات بفوزها الكبير على روسيا بثلاثية نظيفة سجلها ليروي ساني ونيكلاس سولي وسيرجي جنابري في الدقائق 8و25و40 على التوالي.

⚽️ ودياً | إيران تفوز على ترينداد وتوباجو بهدف نظيف ، تعادل اوزبكستان ولبنان دون أهداف

⚽️ أندية الدوري الإنجليزي الممتاز توافق على على استمرار الإغلاق المبكر لسوق الانتقالات الصيفية في الموسم المقبل مثلما حدث قبل بداية الموسم الحالي.

⚽️ رسمياً | إدارة الدوري الإنكليزي الممتاز ستعتمد تقينة فيديو الحكم المساعد VAR اعتباراً من الموسم المقبل

⚽️ مانشستر سيتي يعلن في بيان رسمي خضوع مدافعه الدولي الفرنسي بنجامين ميندي لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليسرى في مدينة برشلونة الإسبانية دون أن يحدد موعداً لعودته إلى الملاعب

⚽️ ودياً | قطر ضمن تحضيراتها لكأس أمم آسيا الإمارات 2019 تفوز على سويسرا بهدف أكرم عفيف في الدقيقة السادسة والثمانين

⚽️مجلس إدارة نادي الإتحاد يقرر تكليف أمير كيال مديراً للكرة في الفريق خلفاً لوائل عقيل الذي تقدم باستقالته مؤخراً

⚽️ الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يوجه تحذيراً لإيران من توجيه عقوبات لها في حال التدخل السياسي في عمل الإتحاد الإيراني لكرة القدم وذلك قبل نحو شهرين من مشاركة آيران في كأس أمم آسيا الإمارات 2019.

⚽️ رسمياً | نادي كييفو فيرونا متذيل ترتيب الدوري الإيطالي يعين دومينيكو دي كارلو مدرباً جديداً للفريق خلفاً للمدرب السابق للمنتخب الإيطالي جامبييرو فينتورا.

⚽️ بايرن ميونخ يعلن في بيان رسمي بأن نجمه الكولومبي خاميس رودريغيز يعاني من تمزق في أربطة الركبة اليسرى تعرض له خلال التدريبات بالأمس.

البايرن أشار بأن عملية التعافي سوف تستغرق عشرة أيام ليبدأ خاميس بعدها إعادة التأهيل.

⚽️ رسمياً | فولهام متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يعين الإيطالي كلاوديو رانيري مدرباً جديداً للفريق خلفاً للصربي سلافيشا يانكونوفيتش المقال

⚽️ زلاتان ايبراهيموفيتش يتوج بجائزة أفضل هدف في الدوري الأمريكي للمحترفين في عام 2018

⚽️ فيكتور لينديلوف مدافع مانشستر يونايتد يتوج بجائزة الكرة الذهبية السويدية التي تمنح لأفضل لاعب سويدي خلال عام.

⚽️ أتلتيكو مدريد يعلن في بيان رسمي بأن مهاجمه دييغو كوستا يعاني من كدمة عنيفة في الساق

⚽️ سيلتا فيغو يعلن في بيان رسمي إقالة مدربه الأرجنتيني أنطونيو محمد بعد خسارة الفريق أمام ريال مدريد 2 – 4 وتعين البرتغالي ميجيل كاردوسو بديلاً له.