post
⚽️ منتخب سورية الوطني لكرة السلة يخسر ثالث مبارياته في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم الصين 2019 هذه المرة أمام الصين بفارق وصل إلى 49 نقطة بواقع 101 للصين 52 لمنتخبنا.

وجاءت نتائج الأرباع على النحو التالي :

الأول | 31 – 4 لصالح الصين

الثاني | 19 – 18 لصالح سورية

الثالث | 29 – 9 لصالح الصين

الرابع | 23 – 20 لصالح الصين

أفضل مسجل لمنتخبنا في اللقاء كان شريف العش ب 15 نقطة تلاه العملاق عبد الوهاب الحموي ب 14 نقطة.

وكان منتخبنا قد خسر أول مباراة له أمام نيوزيلندا بفارق 41 نقطة 66 لمنتخبنا 107 لنيوزيلندا وخسر الثانية أمام كوريا الجنوبية بفارق 37 نقطة 66 لمنتخبنا مقابل 103 لكوريا الجنوبية.

وتضم أيضاً مجموعتنا لبنان والأردن حيث خسرت اليوم لبنان امام كوريا الجنوبية 71 – 84 وخسرت الأردن أمام نيوزيلندا 69 – 95.

⚽️ تشيلسي الإنجليزي المتأهل سلفاً إلى دور ال 32 من بطولة الدوري الأوروبي يكتسح ضيفه باوك سالونيكا اليوناني برباعية نظيفة سجلها اوليفيه جيرو في الدقيقتين 27+37 وكالوم هودسون أودوي د60 وألفارو موراتا د78.


⚽️ آينتراخت فرانكفورت الألماني المتأهل سلفاً إلى دور ال 32 من بطولة الدوري الأوروبي يكتسح ضيفه مارسيليا الفرنسي وصيف النسخة الماضية برباعية نظيفة.
⚽️ إشبيلية الإسباني يفشل في حسم تأهله إلى دور ال 32 من بطولة الدوري الأوروبي بسقوطه خارج قواعده أمام مضيفه ستاندر دو لياج البلجيكي بهدف نظيف ليتأجل حسم المتأهل بينهما للجولة الأخيرة.
⚽️ زينيت الروسي يتأهل إلى دور ال 32 من بطولة الدوري الأوروبي بفوزه على ضيفه كوبنهاجن الدانماركي بهدف نظيف.
⚽️ أثلتيك بيلباو يقترب من التأهل إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه بذهاب دور الأثني والثلاثين على ضيفه هويسكا برباعية نظيفة في السان ماميس
⚽️ ليستر سيتي يكمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بتجاوزه لضيفه ساوثهامتون 6 – 5 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.
⚽️ تقارير صحفية إسبانية تؤكد بأن ملعب سانتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد سيستضيف مباراة الإياب لنهائي مسابقة كوبا ليبرتادوريس بين الغريمين الأزليين الأرجنتينيين ريفر بلايت وبوكا جونيورز في التاسع من الشهر القادم.