post

⚽️ الكابتن أسامة أومري عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك :

الحمد لله على كل شيء … أحزان الجماهير السورية بالخروج كانت أشد ألماً من العملية الجراحية في الرباط الأمامي للركبة، لكن قدر الله وما شاء فعل.

الحمد لله على نجاح العملية الجراحية التي أجريتها يوم أمس الثلاثاء في مشفى سبيتار وكل الشكر لإدارة نادي قطر ممثلة بالشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني وجميع منتسبي نادي قطر على مواقفهم النبيلة ودعمهم الكامل ومتابعتهم لكل صغيرة وكبيرة منذ الساعات الأولى للإصابة.

المرحلة الأولى من العلاج ستبدأ بعد أيام، لكنها بدأت نفسياً ومعنوياً منذ أول دقيقة قرأت فيها تعليقاتكم ورسائلكم النبيلة.

شكراً لكم بكبر فيكم.

⚽️ خيتافي يفوز على ضيفه فالنسيا بهدف خورخي مولينا د77 في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

⚽️ إشبيلية يعلن في بيان رسمي بأن مهاجمه منير الحدادي سيغيب عن الملاعب لمدة تقارب الشهر بعد تعرضه لإصابة عضلية في ساقه اليسرى وبالتالي سيغيب عن مباراتي ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فريقه السابق برشلونة.

⚽️ ميلان يعلن في بيان رسمي بأن مدافعه الكولومبي كريستيان زاباتا سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين بعد تعرضه لإصابة في عضلات ساقه اليمنى الخلفية خلال مباراة جنوى بالأمس.

⚽️ مارسيليا يعلن في بيان رسمي بأنه سيفتقد لجهود قائده ديمتري باييت لمدة ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال مباراة كان في الدوري الفرنسي يوم الأحد الماضي.

⚽️ البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي يعترف بتهمة التهرب الضريبي الموجهة له ويتقبل عقوبتي الغرامة المالية والسجن مع وقف التنفيذ ويوقع اتفاقاً مع مصلحة الضرائب الإسبانية لتسوية وضعه مقابل دفعه 18.8 مليون يورو ( 21.4 مليون دولار ) لإنهاء ملف تهربه الضريبي.

⚽️ كوريا الجنوبية تتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم آسيا الإمارات 2019 بفوزها على البحرين بعد التمديد 2 – 1.

⚽️ المهاجم الدولي السابق زياد شعبو ينفي تصريحات اللواء موفق جمعة رئيس الإتحاد الرياضي العام حول دعوته إلى العمل مع المنتخب الوطني مؤكداً بأنه عرض خدماته على فادي الدباس رئيس اتحاد كرة القدم التي قوبلت بالرفض.

⚽️ ميلان يعلن في بيان رسمي ضمه للمهاجم الدولي البولندي كريستوف بياتيك من نادي جنوى حتى 30 حزيران / يونيو 2023.