post

⚽️ بايرن ميونخ يكمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي كأس المانيا بفوزه الصعب على مضيفه هيرتا برلين 3 – 2 بعد التمديد.

سجل ثلاثية البايرن سيرج جنابري هدفين في الدقيقتين 7+49 وكينغسيلي كومان د98 فيما سجل هدفي هيرتا ماكسيميليان ميتلشتيت د3 ودافي سيلك د66.

⚽️ باريس سان جيرمان يتأهل إلى ربع نهائي كأس فرنسا بفوزه الصعب والمتأخر على مضيفه فيلفرانش بثلاثية نظيفة بعد التمديد سجلها جوليان دراكسلر د102 وموسى ديابي د113 وادينسون كافاني د119.

⚽️ مانشستر سيتي يرتقي لصدارة البريمرليغ مؤقتاً بفوزه على مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد سجلهما ايميريك لابورت د45+2 وغابرييل خيسوس د90+7 في مباراة مقدمة من الجولة السابعة والعشرين.

السيتي في الصدارة ب 62 نقطة مؤقتاً بفارق الأهداف عن ليفربول مع مباراة أقل لليفربول فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 33 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً.

⚽️ التعادل الإيجابي بهدف لمثله يحسم كلاسيكو الأرض بين برشلونة وضيفه ريال مدريد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكامب نو ضمن منافسات ذهاب الدور نصف نهائي لكأس ملك إسبانيا.

الريال تقدم أولاً عبر لوكاس فاسكيز د6 وعادل للبرسا مالكوم د57.

⚽️ نادي أتلانتا يونايتد بطل الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم يعلن عن تعاقده مع فلورنتين بوغبا الشقيق الأكبر لبول بوغبا نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

⚽️ الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد بأن مصر ستكون جاهزة لاستقبال كأس الأمم الإفريقية 2019 الصيف المقبل في ختام جولة تفقدية للمنشآت والمرافق أمس الثلاثاء.

⚽️ الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” يعلن بأن رئيسه الحالي السويسري جاني إنفانتينو سيكون المرشح الوحيد للانتخابات الرئاسية المقررة في حزيران/يونيو المقبل في باريس.

وسيضمن بذلك إنفانتينو ” 48 عاماً ” ولاية جديدة من أربعة أعوام في رئاسة الهيئة الكروية، وهو المنصب الذي يتولاه منذ شباط/فبراير 2016 إثر فضيحة كبرى هزت كرة القدم العالمية وأطاحت برؤوس كبيرة أبرزها سلفه ومواطنه جوزيف بلاتر.

⚽️ كشفت دولة قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الثلاثاء النقاب عن مؤسسة مشتركة باسم “كأس العالم فيفا قطر 2022 ذ.م.م.”، لتتولى مهام تنظيم أول بطولة كأس عالم لكرة القدم في العالم العربي قطر 2022.

⚽️ جوزيه مورينيو يقر بتهمة التهرب الضريبي الموجهة له ويوافق على قبول عقوبة السجن لعام واحد مع إيقاف التنفيذ لكن المدرب البرتغالي المثير للجدل الملقب بالسبيشل ون لن يتم حبسه مقابل دفعه لغرامة مالية تصل إلى مليوني يورو إلى مصلحة الضرائب الإسبانية.