post

⚽️ ريال مدريد الإسباني ” حامل اللقب ” في الأعوام الثلاثة الأخيرة يقطع شوطاً هاماً نحو التأهل إلى الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا بفوزه الصعب على مضيفه أياكس امستردام الهولندي 2 – 1 في ذهاب الدور ثمن النهائي.

سجل هدفي الريال كريم بنزيمة د60 وماركو أسينسيو د87 فيما سجل هدف أياكس الدولي المغربي حكيم زيياش د75.

⚽️ بعد مسيرة امتدت لاثني عشر عاماً مع نادي نابولي الإيطالي، الهداف التاريخي لنابولي واللاعب الأكثر ظهوراً بقميص النادي، الدولي السلوفاكي المخضرم مارك هامسيك يرحل عن نادي الجنوب الإيطالي للانتقال إلى نادي داليان ييفانغ الصيني.

⚽️ توتنهام هوتسبير الإنجليزي يضع قدماً في الدور ربع نهائي من دوري أبطال اوروبا بفوزه الكبير على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ثمن نهائي في القمة التي احتضنها ملعب ويمبلي.

سجل ثلاثية السبيرز هيونغ مين سون د47 ويان فيرتونخين د83 وفيرناندو لورينتي د86.

⚽️ نابولي يعلن خضوع مدافعه راؤول ألبيول لعملية جراحية ناجحة في لندن لتنظيف الوتر الرضفي في ركبته اليسرى دون أن يحدد موعد عودته إلى الملاعب.

⚽️ كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان أكد بأنه سيشجع ليون الأسبوع القادم ضد برشلونة وتمنى له التوفيق في إقصاء برشلونة وكشف مبابي أنه يريد أن تصل الأندية الفرنسية لأبعد نقطة ممكنة في التشامبيونزليغ هذا الموسم.

⚽️ بعد ان تم سحب شارة القيادة منه ، لوتشيانو سباليتي يستبعد ماورو إيكادري من قائمة إنتر ميلان التي ستواجه يوم الغد رابيد فيينا في ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة الدوري الأوروبي.

⚽️ فنربخشة التركي يفوز على ضيفه زينيت الروسي بهدف المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني في الدقيقة الحادية والعشرين في ذهاب دور الاثنين والثلاثين من بطولة الدوري الأوروبي.

⚽️ بايرن ميونخ يعلن عن توقيعه اتفاقية شراكة مع الإتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم كجزء من استراتيجيته للانتشار الدولي التي قد تساعد في كشف مواهب شابة في آسيا