post

⚽️يوفنتوس يؤكد جاهزية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لقمة السان باولو يوم الأحد القادم أمام نابولي بعد ان تدرب اليوم بشكل طبيعي مع المجموعة بعد ان تدرب بالأمس بمفرده.

وكانت الشكوك قد حامت حول مشاركة رونالدو في لقاء نابولي بعد ان تعرض لإصابة في كاحله الأيسر خلال مباراة بولونيا يوم الأحد الماضي.

 

 

⚽️ فالنسيا يضرب موعداً نارياً مع برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا بتغلبه على ضيفه ريال بيتيس بهدف رودريغو مورينو في الدقيقة السادسة والخمسين وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

⚽️ رسمياً | نادي فولهام الإنجليزي يعلن إقالة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري لسوء نتائج الفريق.

⚽️ الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يوقف قائد ريال مدريد سيرجيو راموس مباراتين على خلفية تعمده الحصول على بطاقة صفراء خلال لقاء اياكس امستردام في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا.

وبهذا القرار سيغيب راموس عن مواجهة إياب الدور ثمن النهائي ضد أياكس والمباراة الأوروبية التي تليها أي مباراة ذهاب الدور ربع نهائي من دوري الأبطال في حال تأهل ريال مدريد على حساب أياكس.

⚽️ برشلونة يمدد عقد جوردي ألبا حتى 30 حزيران / يونيو 2024 مع رفع الشرط الجزائي في عقده إلى 500 مليون يورو.

⚽️ ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس يحذف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

⚽️ تيتي مدرب المنتخب البرازيلي يستدعي لأول مرة نجم ريال مدريد الشاب فينيسيوس جونيور لقائمة المنتخب البرازيلي التي ستواجه بنما والتشيك ودياً الشهر المقبل.

⚽️ يوفنتوس يعلن في بيان رسمي بأن الثنائي كريستيانو رونالدو ودوغلاس كوستا تدربا بمفردهما اليوم وذلك بعد تعرض النجم البرتغالي لإصابة في كاحله الأيسر خلال مباراة بولونيا يوم الأحد الماضي

وذكر اليوفي بأن النجم البرتغالي سيخضع لفحوص طبية لتحديد مدى إصابته بكاحله.

⚽️ برشلونة يتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا مواصلاً حملة الدفاع عن لقبه بفوزه الكبير على غريمه الأزلي ريال مدريد بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو.

سجل ثلاثية البرسا لويس سواريز هدفين في الدقيقتين 50+73 الثاني من علامة الجزاء ورافائيل فاران بالخطأ في مرماه د69.

وكان لقاء الذهاب في الكامب نو قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليتأهل برشلونة 4 – 1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

⚽️ باريس سان جيرمان أول المتأهلين لنصف نهائي كأس فرنسا بفوزه الكبير على ضيفه ديجون بثلاثية نظيفة سجلها انخل دي ماريا هدفين في الدقيقتين 8+27 وتوماس مونييه د77.