⚽️ يكمل اليوم الدولي الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس نادي تشيلسي الإنجليزي عامه الخامس والعشرين

 

⚽️المكسيك تفوز فجر اليوم على ترينداد وتوباجو بهدفين دون رد

 

⚽️ تعادل غريميو البرازيلي ومواطنه فلامينغو بهدف لكل منهما في ذهاب الدور نصف نهائي لكأس الليبرتادوريس

 

⚽️ ليون يحقق فوزه الأول هذا الموسم في دوري الأبطال بتغلبه على مضيفه لايبزيج بهدفين دون رد سجلهما ممفيس ديباي د11 ومارتن تيريير د65.

زينيت يحقق فوزه الأول أيضاً بفوزه على ضيفه بنفيكا 3 – 1.

سجل ثلاثية زينيت ارتيم دزيوبا د22 وروبن دياز د70 بالخطأ في مرماه وسردار أزمون د78 وقلص الفارق لبنفيكا راؤول دي توماس د85.

ليصبح ترتيب المجموعة السابعة كما موضح في الصورة المرفقة

 

⚽️ برشلونة يعلن في بيان رسمي استبعاد لاعبه جونيور فيربو من قمة الكامب نو مساء اليوم أمام إنتر ميلان لمعاناته من إصابة في العضلات الباطنية للفخذ الأيمن. مدة غيابه تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

 

⚽️ الإتحاد الإنجليزي يوجه اتهام رسمي إلى نجم مانشستر سيتي بيرناردو سيلفا بسوء السلوك بسبب تغريدته الخاصة بصديقه وزميله في الفريق بينجامين ميندي والتي وصفها الإتحاد الإنجليزي بالعنصرية.

ويملك بيرناردو حتى التاسع من الشهر الجاري للرد على هذا الإتهام وفي حال ثبت إدانته فمن المتوقع إيقافه لمدة ستة مباريات

 

⚽️ نادي 25 أبريل الكوري الشمالي يتأهل إلى نهائي كأس الإتحاد الآسيوي رغم تعادله سلبياً مع ضيفه هانوي تي تي الفيتنامي مستفيداً من ميزة التسجيل بمرمى الخصم خارج الأرض بعد أن كان لقاء الذهاب في فيتنام قد انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وسيواجه النادي الكوري الشمالي في النهائي نادي العهد اللبناني الذي تخطى الجزيرة الأردني بهدف دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

 

⚽️ اوراوا ريد دياموندز الياباني يقترب من التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه على ضيفه جوانجزو إيفرجراند الصيني بهدفين دون رد في ذهاب الدور نصف النهائي.

 

⚽️ ريفر بلايت الأرجنتيني يقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى نهائي كأس الليبرتادوريس بفوزه على مواطنه وغريمه التقليدي بوكا جونيورز فجر اليوم بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” مونيمونتال ” معقل ريفر بلايت.

 

⚽️

منتخب سورية الوطني للشباب يتعادل مع نظيره اللبناني بهدف لمثله ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا للشباب 2020 لتحت 19 عاماً.

تقدم منتخبنا عبر عمار رمضان د40 وعادل للبنان كريم مكاوي د73.

وفي ذات المجموعة تلعب طاجكستان مستضيفة مباريات المجموعة بعد قليل بمواجهة جزر المالديف بتمام الخامسة.

وتقام الجولة القادمة يوم الجمعة المقبل حيث يلعب منتخبنا مع جزر المالديف فيما تلعب طاجكستان مع لبنان.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات المقرر عقدها خلال الفترة من 14 إلى 31 تشرين الأول/أكتوبر 2020.

 

⚽️ ريال مدريد يعلن في بيان رسمي بأن الفحوصات الطبية التي أجريت للاعبه ناتشو فيرنانديز من قبل الخدمات الطبية في النادي أظهرت بأنه يعاني من إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى دون أن يحدد مدة غيابه الرسمية عن الملاعب بانتظار تطور حالته الصحية