post

⚽️ الإتحاد القطري لكرة القدم يحدد الرابع والعشرين من شهر تموز / يوليو موعداً لاستئناف مسابقاته المحلية لموسم 2019/20 على أن ينتهي الموسم في السادس والعشرين من شهر آب / أغسطس.

 

⚽️ بايرن ميونخ يتغلب على مضيفه يونيون برلين بهدفين دون رد سجلهما روبيرت ليفاندوفسكي د40 من علامة الجزاء وبنيامين بافارد د80.

 

⚽️ نادي لوكوموتيف موسكو الروسي يعلن إصابة مهاجمه الدولي البيروفي جيفرسون فارفان بفيروس كورونا.

 

⚽️كاف يدعم الأندية في مواجهة خسائر كورونا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، صرف مستحقات الأندية التي خاضت بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، حتى دور الثمانية.

وقال كاف في بيان رسمي، أمس السبت، إن الخطوة تأتي تقديراً للظروف المالية الصعبة التي تعيشها الأندية؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد كاف، أنه تم صرف المستحقات المالية للأندية؛ لمواجهة الخسائر القائمة نتيجة إلغاء البطولات المحلية وتوقفها.

وقال أحمد أحمد، رئيس الاتحاد: “الوضع الحالي كان له تأثير سلبي على الكرة الإفريقية، وكان لا بد أن يستجيب كاف لاحتياجات الأندية من خلال تسهيل دفع الأموال في وقت مبكر”.

وتوقفت بطولتا دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية لأجل غير مسمى.

وتأهلت 4 أندية لنصف نهائي دوري الأبطال، وهي “الأهلي والزمالك من مصر والرجاء والوداد من المغرب”، بينما ارتقى للدور نفسه من الكونفدرالية “نهضة بركان وحسنية أكادير من المغرب وبيراميدز المصري وحوريا الغيني”.

 

⚽️نادي سيسكا موسكو الروسي لكرة السلة يعلن وفاة طبيب الفريق رومان أبجيليلوف عن عمر يناهز 44 عاماً بعد إصابته بفيروس كورونا.

 

⚽️ بوروسيا مونشنغلادباخ يفوز على مضيفه آينتراخت فرانكفورت 3 – 1.

سجل ثلاثية مونشنغلادباخ الحسن بليا د1 وماركوس تورام د7 والدولي الجزائري رامي بن سبعيني د73 من علامة الجزاء وقلص الفارق لفرانكفورت أندريه سيلفا د81.

بهذا الفوز يرفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 52 نقطة ويصعد إلى المركز الثالث فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتاً.

 

⚽️لايبزيج يتعادل على أرضه مع ضيفه فرايبورج بهدف لكل منهما.

تقدم فرايبورج عبر مانويل غولد د34 وعادل للايبزيج يوسف بولسن د77.

بهذا التعادل يرفع لايبزيج رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بشكل مؤقت مقابل 37 نقطة لفرايبورج السابع.

 

⚽️رسمياً || نادي أياكس امستردام الهولندي يختار النجم الدولي المغربي حكيم زياش أفضل لاعب في الفريق للموسم الثالث على التوالي.